whatsapp

ترجمة عقد باحترافية

هل ترغب في الانتقال لدولة ما؟ هل ترغب في ترجمة عقد التأسيس الخاص بشركتك؟

إذا كانت الإجابة نعم، فإنك بالطبع تبحث الآن عن أفضل مكتب ترجمة معتمد لكي تحصل على ترجمة احترافية وفريدة للعقد الذي ترغب في ترجمته أيًا كان نوعه.

 

تابع معنا هذا المقال؛ لإننا سنوضح لك معايير تكلفة ترجمة العقود المختلفة،  والأسباب التي تدفعك لاختيار مكتب أرض الليزر، كما سنُعرفك أيضًا أهمية ترجمة العقود، وغيرها.

يُمكنك الحصول على أفضل خدمات الترجمة المعتمدة من خلال الرابط التالي: مكتب ترجمة معتمد في الرياض    

ما هي ترجمة العقود؟

تعتبر خدمة ترجمة العقود من أهم الخدمات التي نُقدمها في أرض الليزر، وهذه الخدمة تتضمن ترجمة عقد عمل، ترجمة عقود الزواج، ترجمة العقود القانونية، ترجمة العقود التجارية، وغيرها من العقود التي تتطلب ترجمة موثوقة ومعتمدة، فلا يُمكنك الحصول على ترجمة معتمدة وصحيحة للعقود إلا عند اختيارك لمكتب متخصص وله خبرة واسعة في مجال ترجمة العقود، لذلك نوفر هذه الخدمة بأعلى جودة في مكتبنا المعتمد والمتميز.

ترجمة العقود باحترافية من أرض الليزر

يُعتبر مكتب أرض الليزر من أفضل المكاتب التي يُمكنك الإعتماد عليها في ترجمة العقود بمختلف أنواعها، حيث نتمتع بخبرة كبيرة في مجالات الترجمة بشكل عام، ومجال ترجمة العقود بشكل خاص، كما أننا نسعى دائمًا لتقديم أنسب الحلول الملائمة لمتطلبات واحتياجات جميع العملاء.

إذا كنت ترغب في ترجمة عقد أي كان نوعه، فنحن في مكتبنا المتميز نعمل على ترجمة مختلف العقود بأعلى جودة واحترافية، بأساليب تقنية متطورة، مع الحفاظ على كافة ما يحمله العقد من بنود ونصوص وشروط، دون الاخلال بها أو تحريفها بشكل يسبب الوقوع في العديد من المشاكل.

نعمل على تقديم خدمة ترجمة العقود في وقت قياسي، وبأسعار مناسبة لكل العملاء واحتياجاتهم المختلفة.

نحرص كل الحرص على اختيار مترجمين خبراء ومحترفين في التخصصات القانونية والتجارية، لضمان الحصول على أدق وأجود ترجمة احترافية للعقود المختلفة.

عند ترجمة عقد ما، فإننا نحافظ على سرية وخصوصية كافة البيانات والمعلومات التي يتضمنها، وذلك لأننا نعلم أن أغلب العقود تحتوى على أسرار وخصوصيات يلزم الحفاظ عليها، فلا تقلق على اسرارك عند اختيارك لخدمة ترجمة العقود من أرض الليزر.

العوامل المؤثرة في تكلفة ترجمة العقود

هناك العديد من العوامل التي تؤثر في تكلفة ترجمة العقود المختلفة، سنوضح إليك أبرزها فيما يلي:

  • تتأثر التكلفة باختلاف اللغات التي يتم الترجمة منها وإليها، فتكون التكلفة منخفضة في حالة الترجمة من وإلى لغات شائعة ومتداولة كاللغة العربية، واللغة الألمانية على سبيل المثال، مقارنة بتكلفة ترجمة عقد من اللغة الصينية إلى اليابانية.
  • تؤثر صعوبة العقد في تحديد تكلفة ترجمته، فإذا كان العقد يتطلب فهم مصطلحات متخصصة أو معلومات تقنية قد تحتاج إلى خبرة ووقت أطول من المعتاد، فإن في هذه الحالة تكون تكلفة الترجمة مرتفعة مقارنة بترجمة العقود التي تضم مصطلحات بسيطة.
  • عند ترجمة عقد بشكل عاجل أي في وقت أسرع من الطبيعي، فأن ذلك يؤدي إلى ارتفاع تكلفة الترجمة.
  • ترتفع تكلفة ترجمة العقود الطويلة والممتدة بالمقارنة بتكلفة العقود القصيرة.
  • تختلف تكلفة ترجمة العقود باختلاف أنواعها، ففي حالة ترجمة العقود القانونية التي تتطلب تخطيط وتنسيق، وإعداد جداول كثيرة تكون التكلفة أعلى من ترجمة العقود البسيطة التي لا تتطلب الكثير من الجهد في تنسيقها.

كانت هذه مجموعة من أهم العوامل المؤثرة في تكلفة ترجمة العقود، والتي يجب عليك الانتباه إليها عند ترجمة عقد من أي مكتب ترجمة في المملكة، ونحن في أرض الليزر نُقدم لك أفضل خدمة ترجمة لمختلف أنواع العقود بأسعار مناسبة، ودقة واحترافية عالية.

لماذا تختار أرض الليزر في ترجمة العقود؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من أرض الليزر اختيارك الأول عند ترجمة عقد ما، ومن أبرز هذه الاسباب:

  • نُترجم كافة أنواع العقود ترجمة معتمدة وموثوقة وصحيحة، تُمكن كافة الجهات المعنية من فهمها واستيعاب كل بنودها ومعلوماتها بسلاسة وسهولة.
  • لدينا فريق ماهر من خبراء المترجمين في كافة مجالات الترجمة عامة، وفي مجال الترجمة التجارية والقانونية تحديدًا.
  • نعمل على ترجمة كافة العقود بالعديد من اللغات: اللغة العربية، اللغة الانجليزية، اللغة الاسبانية، اللغة الايطالية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، وغيرها من لغات العالم المختلفة.
  • عند ترجمة عقد ما، لا نتبع أي طرق أو برامج آلية في الترجمة، لكي نضمن لك الحصول على عقود مترجمة بشكل سليم دون أي أخطاء.
  • يتم مراجعة كافة الملفات بعد ترجمتها بدقة عالية، للتأكد من صحتها وخلوها من الأخطاء بنسبة 100%.
  • نلتزم بالمصداقية والأمانة التامة عند ترجمة عقد ما، فنحن نقدم ترجمة مطابقة للعقود الأصلية وشروطها.
  • نُقدم خدمة ترجمة العقود باحترافية عالية وفي أسرع وقت ممكن دون أي أخطاء قانونية أو نحوية أو إملائية.

كيف تتم عملية ترجمة العقود في مكاتب الترجمة المعتمدة؟

هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي تحصل على ترجمة عقد ما بشكل مميز من مكاتب الترجمة المعتمدة، ومن أهمها:

  • يجب عليك إرسال كافة العقود والملفات التي ترغب في ترجمتها.
  • بعد إرسال الملفات، يعمل مكتب الترجمة المعتمد على اختيار فريق المترجمين الذي سيعمل على إعداد طلبك.
  • تبدأ عملية ترجمة العقود من لغتها الأساسية إلى اللغة المطلوب الترجمة إليها.
  • يراعي المترجمين كافة قواعد التدقيق اللغوي أثناء الترجمة، لضمان عدم وقوع أي أخطاء في العقد الذي يتم ترجمته.
  • بعد ترجمة عقد ما، يتم مراجعته بشكل احترافي وبعناية فائقة للتأكد من الحصول على عقد مطابق للنسخة الأصلية.
  • وفي الخطوة الأخيرة قبل تسليم العقود المترجمة، يتم التدقيق اللغوي الأخير للعقود.

ما أهمية ترجمة العقود؟

لترجمة العقود أهمية بالغة، نظرًا لأنها من الوثائق الحساسة التي تحافظ على حقوق كافة الأطراف المعنية، حيث تعتبر العقود بمثابة الوثائق الرسمية في الجهات الحكومية المختلفة، التي تضمن الحفاظ على حقوق العملاء أمام القانون، خاصة إذا حدث خلاف ما بين الشركاء.

لذلك لـ  ترجمة عقد ما مهما كان نوعه أهمية كبرى، خاصة في حالة إذا كانت الاطراف المعنية لا تتحدث بلغة واحدة، وفي هذه الحالة تتبلور أهمية الترجمة للعقود، لكي تتمكن جميع الاطراف من معرفة حقوقها وواجباتها وكل الالتزامات التي تتضمنها العقود المختلفة.

نعمل في أرض الليزر على ترجمة كافة أشكال العقود بمهنية واحترافية عالية، ونضمن لك الحصول على عقود مترجمة مطابقة للعقود الأصلية بكل ما تحويه من بنود وشروط والتزامات، دون أي أخطاء.

ترجمة عقد عمل

تُعد خدمة ترجمة عقود العمل من أهم الخدمات التي نُقدمها في أرض الليزر بأعلى دقة، ويُمكنك طلبها إذا حصلت على عقد عمل بلغة مختلفة عن لغتك الأساسية، وترغب في ترجمة أهم شروطه وبنوده لتتمكن من استيعابها، وفهمها بسهولة، كما يتم طلب هذه الخدمة أيضًا من قبل الشركات التي تُرسل عقود عمل لتوظيف أشخاص من دول مختلفة.

ترجمة عقد قانوني

تعتبر خدمة ترجمة العقود القانونية من أكثر خدمات الترجمة انتشارًا وشيوعًا على مستوى العالم، ويتطلب هذا النوع من الترجمة دقة عالية، وعناية فائقة، وذلك لأن العقود القانونية تضم كافة أشكال العقود التابعة للقانون، ويلزم لترجمتها مترجمين محترفين ولديهم خبرة واسعة في مجال الترجمة القانونية، لضمان تسليم أفضل ترجمة عقود قانونية لعملائنا.

وتشمل خدمة ترجمة العقود القانونية ما يلي:

  • ترجمة عقود الإيجار.
  • ترجمة عقود البيع.
  • ترجمة عقود إخلاء الملكية.
  • ترجمة عقود التوكيل.

ترجمة عقد تجاري

تتطلب ترجمة العقود التجارية مترجمين خبراء في التخصصات القانونية والتجارية، ويتم طلب هذه الخدمة بشكل كبير من قبل الشركات متعددة الجنسيات، حيث تحتاج لترجمة العقود بما يُساهم في توضيح كافة الشروط والبنود التي تشملها لكافة الاطراف المعنية.

ويتطلب هذا النوع من الترجمة عناية بالغة، وذلك لأن أي خطأ بها مهما كان صغير قد يؤدي إلى مشاكل بالغة.

ترجمة عقد الزواج

تعتبر ترجمة عقود الزواج من أكثر أنواع الترجمة شيوعًا وأنتشارًا على مستوى العالم، وذلك لأن الكثير من الأسر قد ترغب في الانتقال من دولة إلى آخرى، وتُعد ترجمة عقود الزواج من أهم الأوراق المطلوبة للسفر.

كما تبرز أهمية ترجمة عقود الزواج في حالة الهجرة من دولة لأخرى، وكذلك عند السفر مع الزوجة أو الزوج كمرافق، وأيضًا عند السفر مع الأسرة من أجل الدراسة، وغيرها من الحالات التي تتطلب ترجمة عقود الزواج.

ترجمة عقود الشركات

قد تتطلب المؤسسات والشركات الكبرى، وكذلك الشركات متعددة الجنسيات ترجمة عقودها المختلفة لكل من العملاء، الوكلاء، الموظفين من مختلف دول العالم، وذلك يتطلب ترجمة دقيقة وعالية الجودة، لأن عند ترجمة عقد المؤسسة من اللغة الاصلية للغة أخرى يلزم توضيح كافة الالتزامات والشروط الموجودة بالعقد لجميع الاطراف من الدول المختلفة.

نعمل في أرض الليزر على تقديم أدق ترجمة لعقود المؤسسات والشركات المختلفة بطريقة احترافية، خالية من أي أخطاء كتابية أو قانونية، وبشكل يُساعد كافة الاطراف على فهم كل البنود التجارية والقانونية للعقد.

ترجمة عقود مدنية 

نظرًا لان كل دولة تتمتع بقوانين مختلفة وتميزها عن غيرها من الدول، حيث يوجد لكل دولة من الدول معايير معينة فيما يتعلق بالملفات والوثائق والعقود القانونية.

ولكي يستطيع المترجم تلبية خدمات الترجمة المختلفة بعناية ودقة، غالبًا ما يتم تقسيم التخصص القانوني إلى مواضيع قانونية مصغرة وأكثر تحديدًا بناء على طلبات الترجمة المختلفة على سبيل المثال: اللوائح، ترجمة عقد تجاري، التوكيلات القانونية، بيانات الشركات المالية وميزانيتها، تقارير الاستشارات الضريبية، محاضر التراخيص والاجتماعات، براءات الاختراع، وغيرها من الملفات القانونية لتي تتطلب دقة بالغة.

ويتم تقسيم المترجمين الخبراء في مجال القانون إلى ما يلي:

  • مترجم بنود ووثائق الشركات
  • مترجم عقود العمل.
  • مترجم عقود تجارية
  • مترجمي اجراءات الطلاق.
  • مترجمي الإجراءات الجنائية.
  • مترجمي قوانين العقارات.

لدينا في أرض الليزر نخبة من خبراء المترجمين المتخصصين في كافة الشئون التجارية والقانونية، يُمكنهم مساعدتك في الحصول على أفضل وأدق ترجمة قانونية معتمدة وسليمة.

أهمية ترجمة عقد التأسيس للشركات

يضم عقد التأسيس للشركة كافة اللوائح الخاصة بها، وكل ما يتعلق بمديريها وموظفيها، لذلك يجب أن تتم ترجمته بعناية ودقة فائقة.

يتم تحديد الصلة بين كافة الاطراف المعنية عند ترجمة العقود التأسيسية للشركات لضمان الحفاظ على كل الحقوق.

يحتوى العقد التأسيسي على قواعد ونصوص صارمة، يلزم مراعاتها عند الترجمة، وعدم الاخلال بأي منها.

يؤدي أي اختراق لنصوص وبنود عقود التأسيس إلى العقوبات والمسائلة القانونية، فهناك شروط تنص على مقاضاة أي من يخرج عنها.

يشمل العقد التأسيسي لشركة ما طرق توزيع ارباحها، وكيفية أستخدام رأس مالها.

يضم العقد التأسيسي خريطة توزيع المهام والأدوار التي يقوم بها موظفين الشركة.

لذلك تظهر أهمية ترجمة عقد  التأسيس للشركات، نظرًا لما يتضمنه من معلومات، بيانات، قواعد تمثل أساس الشركة وادارتها.

في الختام، إذا كنت ترغب في ترجمة عقد ما، يُمكنك التواصل مع فريق أرض الليزر في الحال، فنحن نُقدم لك أفضل وأجود خدمة في ترجمة العقود على اختلاف انواعها، بأسعار مناسبة، وباحترافية عالية، وفي أسرع وقت ممكن؛ لذلك نُعتبر أكبر مكتب ترجمة عقود معتمد في المملكة العربية السعودية.

Table of Contents

error: Content is protected !!